أخر الاخبار

جمهور حضرموت..




 


تاربة_اليوم / كتابات واراء :

 كتب / علي باسعيده

السبت 5 نوفمبر 2022


#يثبت جمهور وادي حضرموت أنه جمهور درجة اولى في حبه وعشقه لكرة القدم المتنفس الوحيد الذي يلجأ إليه كلما دبت الحياة في ستاد سيىئون الأولمبي أو في  ملعب نادي البرق بتريم أو ملعب بارادم بالمكلا أو الشاحت بالشحر..

#فمع انطلاقة بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختها السابعة لم يتردد الجمهور في الحضور منذ ضربة البداية للبطولة التي يشارك فيها (44) ناديا نصفها من وادي حضرموت ونصفها الآخر من ساحل حضرموت..

رغم أن الأدوار الأولى يكون فيها المستوى الفني متفاوت..

#هذا الحضور الجماهيري يعطي البطولة زخماً جماهيريا طيبا ويسهم في نجاحها ..

#ويؤكد على أهمية دوران الكرة وإقامة المسابقات المنتظمة سواء على الصعيد المحلي أو من خلال المسابقات المركزية..

#فجمهور وادي حضرموت يعطي رسالة حب وسلام للجميع، على اللجنة والأندية استثمارها من خلال تقديم المستويات الفنية الجيده التي ترتقي بالمسابقة إلى مستوى أفضل خصوصا وأن المسابقة تمثل حضرموت التاريخ والحضارة..

#كما اتمنى من اللجنة الرئيسية والراعي الإعلامي للبطولة (شركة العمقي وإخوانه للصرافه) إعطاء ثلاث جوائز لافضل ثلاث روابط من مشجعي الأندية المشاركة تلتزم بالتشجيع المثالي الخالي من التعصب الرياضي والخروج عن النص لفظاً وسلوكا واعطاء صورة جميلة عن سلوك جماهيرنا الرياضية التي لايختلف على أخلاقها و حبها للرياضة ولكرة القدم على وجه الخصوص..

#وهي مناسبة علينا استثمارها لمحو صورة نهائي كاس البلده

التي استنكرها الجميع ورفضها جمهور حضرموت المحب للرياضة وأهدافها الساميه بدليل حضور الجمهور في ملاعب البطولة بحضرموت الخير والعطاء..




comments

أحدث أقدم