أخر الاخبار

وكيل أول المهرة يناقش سُبل توفير الغاز المنزلي في الأسواق المحلية بالمحافظة








( تاربة_اليوم ) / المهرة / المركز الإعلامي

2 نوفمبر 2022






ناقش اجتماع اليوم، بديوان محافظة المهرة برئاسة وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويض الجعفري جراءات توفير وتوزيع مادة الغاز المنزلي بالعاصمة الغيضة وعموم مديريات المحافظة.


وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان ومدير عام مكتب وزارة النفط والمعادن المهندس سعيد بن مزروع ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة الأستاذ عبدالله خودم ، إلى الصعوبات التي تواجه توفير وتوزيع مادة الغاز المنزلي وإمكانية معالجتها بما يسهم في التخفيف من معاناة للمواطنين.


وناقش الإجتماع سُبل زيادة حصة المهرة من الغاز المنزلي وفق خطاب السلطة المحلية بالمحافظة الموجه إلى قيادة السلطة المحلية وشركة الغاز في محافظة مأرب، وآليات توفير كميات محدده تغطي عموم مديريات المحافظة وضبط مالكي المحطات ووكلاء الغاز بعدم التلاعب في توزيع الغاز المنزلي، وكذا مراقبة الأسواق من قبل مكتب وزارة النفط والصناعة والتجارة والسلطات المحلية بشأن ضبط سعر الغاز في الأسواق المحلية بالمحافظة. 


وأكد الوكيل الأول حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر على توفير مادة الغاز المنزلي ومعالجة كافة الأشكاليات التي تؤدي إلى أنعدامه في الأسواق المحلية وتحقيق الاستقرار التمويني لهذه المادة بالعاصمة الغيضة ومختلف مديريات المحافظة. 


وشدد الوكيل الجعفري على ضرورة تضافر الجهود بين الأجهزة المعنية والقطاع الخاص لمعالجة أي إشكالات في هذا الجانب.. مؤكداً استعداد قيادة المحافظة لتقديم التسهيلات اللازمة لضمان توفير مادة الغاز المنزلي وتوزيعها بالشكل المطلوب وتعزيز التعاون بين مكاتب المختصة ومالكي المحطات بما يسهم في معالجة أي صعوبات في هذا الجانب.







 



comments

أحدث أقدم