أخر الاخبار

بلقيس توضح حقيقة انسحاب الجمهور من حفلها الأخير




 


كشفت الفنانة بلقيس حقيقة انسحاب الجمهور من حفلها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشاركت بلقيس فتحي عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر، تدوينة للصحفي إيلي مرعب  والذي علق من جانبه على الفيديو الذي ظهرت فيه تنظر يميناً ويساراً على الجمهور الذي انسحب بمجرد صعودها على المسرح بعد انتهاء فقرة فنان العرب محمد عبده.

وقال الصحفي إيلي مرعب في رسالته: "ما كانت بلقيس فتحي، ولا الفرقة الموسيقية، متمرنين على الأغنية الثانية، بس لأنها Professional ما اعترضت، بس انتهت أول أغنية صار في حالة صمت لدقائق حتى الفرقة تعرف أي طبقة وأي أغنية، أما خروج الجمهور السعودي ليس بحفلة بلقيس متل ما كُتِب وتم تركيب الفيديو".

ومن جهتها أكدت بلقيس تدوينة إيلي مرعب، وأعادت نشرها، وقالت: "بالضبط هذا ما حصل، فيديو أنني أطالع يمينًا ويسارًا، قالك والجمهور يغادر، هو مدبر ومغلوط، ومدفوع من جهات عارفة نفسها، وأنا جالسة توصلني حفلات ورا حفلات بفضل الترند".

وأضافت بلقيس في تدوينتها: "أعجز عن شكر الزمرة ومستمرة بدعم أمثالكم من الشرفاء 11 سنة، والجاي أثقل، وأقوى، وأجمل، وأنجح".

 في وقت سابق، أعلن  المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه اليوم وصول عدد زوار موسم الرياض 2022 إلى مليونيْ زائر بعد نصف شهر من انطلاق فعالياته التي بدأت بحفل عالمي في 21 أكتوبر الماضي.

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية 


.



comments

أحدث أقدم