أخر الاخبار

نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للشئون البحرية يطلع على نشاط فرع الهيئة بالمكلا




 


تاربة_اليوم / خاص / المكلا

7 نوفمبر 2022


اطلع القبطان يسلم مبارك بوعمرو نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للشئون البحرية صباح اليوم على عمل ونشاط فرع الهيئة بالمكلا ، مستعما لشرح مفصل عن مجمل الإنجازات وبعض المتطلبات لتطوير أداء الفرع في نطاق عمله الجغرافي في كل من محافظات حضرموت والمهرة وشبوة وسقطرى .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي انعقد صباح اليوم بمكتب الهيئة بالفرع بين نائب الرئيس التنفيذي للهيئة وموظفي فرع الهيئة العامة للشئون البحرية بالمكلا بقيادة مدير عام فرع الهيئة بالمكلا الأستاذ نعيم عبدالقادر العمودي وبحضور مدير عام التفتيش البحري بالمركز الرئيس للهيئة القبطان رياض سعيد باجعمان .

وأكد القبطان يسلم بوعمرو بأن اجتماع اليوم هو للاطلاع عن كثب عن نشاط وعمل فرع الهيئة والاستماع لجميع موظفي الفرع بما يسهم في تحقيق الهيئة لأهدافها ، شاكرا لمدير عام الفرع وللموظفين حسن الاستقبال والاهتمام والنقاشات الواضحة والمقترحات المطروحة والتي تصب جميعها في مصلحة تطوير العمل .

وأكد نائب الرئيس التنفيذي بأن قيادة الهيئة تولي الفروع كل اهتمامها فهي الفروع العملياتية وعليها تقوم الكثير من مهام الهيئة ، منوها بأن العمل المنظم والمتابعة والتقارير المرفوعة تؤكد على الاهتمام بالإنجاز والعمل.

من جهته شكر الأستاذ نعيم عبدالقادر العمودي مدير عام الهيئة بالمكلا لنائب الرئيس التنفيذي زيارته ومتابعته واهتمامه بالفرع ، مؤكدا بأن فرع المكلا بجميع موظفيه يبذل جهودا كبيرة بهدف قيام الفرع بالمهام والأعمال المنوطة به ، شاكرا للموظفين مايقدمونه من التزام بالدوام وإنجاز في المهام ماجعل فرع المكلا فرعا نموذجيا .

وشارك موظفو الفرع بجملة من النقاشات والمقترحات التي تصبوا لتطوير العمل شاكرين للقبطان يسلم مبارك اهتمامه بعمل الفرع وهو اهتمام ملموس ومتابعة حثيثة مبذولة من نائب الرئيس التنفيذي للهيئة.



comments

أحدث أقدم