أخر الاخبار

مكتب ادارة التربية والتعليم م/شبام و مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة يختتمان الورشة التدريبية العملاقة في برنامج ادوبي فوتوشوب بنسختها الثانية




 


تاربة_اليوم / خاص / شبام

5 نوفمبر 2022


اختتمت اليوم بقاعة مكتب ادارة التربية والتعليم الورشة التدريبية في برنامج ادوبي فوتوشوب النسخة الثانية وذلك بحضور مدير مكتب ادارة التربية والتعليم م/شبام الاستاذ : ممدوح سالم بن كده .


الورشة التي انطلقت مع المدرب  /جابر بايمين ،فني الجرافيك وصناعة الفيديو الرقمي ، بمشاركة 16 متدرب شاب من مختلف مناطق مديريات وادي حضرموت  بواقع عدد ساعات تدريب تزيد عن 14 ساعة تدريبية على مدار اسبوع كامل في الفترة من 2022/10/30 وحتى 2022/11/3    


فيما شكر مدير مكتب ادارة التربية والتعليم م/شبام ا. ممدوح سالم بن كده  مدير مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة الأستاذ محمد بن عبيدون تعاونهم الدائم مع مكتب التربية بشبام  في إنجاح هذه الورشة التي ستعمل على اكساب الطلاب مهارات في برنامج(الفوتوشوب) في المستقبل، لإكسابهم جملة من المعارف والمهارات والقدرات في شتى العلوم الإنسانية والعلمية، وتنمية القدرات الذاتية .


كما اشار الاستاذ  محمد بن عبيدون مدير مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة  

ان هذه الورشة تأتي ضمن خطط وبرامج المؤسسة لسنة 2022م التي تستهدف الاهتمام بالطلاب داخل مديرية شبام وخارجها، من أجل إكسابهم القدرات والمهارات في العلوم والمعارف في شتى المجالات .

 

كما اضاف المدرب جابر بايمين ان المشاركين بالورشة تكونت لديهم جملة من المعارف والاساسيات المهمة لبرنامج الفوتوشوب كالرسم والدمج الصوري والتعامل بالالوان ... وغيرها من المفاهيم  الخاصة بالتصميم الرقمي .    




comments

أحدث أقدم