أخر الاخبار

في مأساة جديدة .. شاب يعرض كليته للبيع في الحوطة بلحج ليوفر علاج لزوجته




 


تاربة_اليوم / متابعات - لحج

17 نوفمبر 2022

    

لم يتمكن الشاب عبد المعين محمد عبد الله قطاب 38 عاماً من سكان حي ”قيصى“ بمدينة الحوطة م/ لحج من توفير تكلفة علاج زوجته المصابة بمرض السرطان، فقرر عرض كليته للبيع مقابل كلفة العلاج 


يقول معين :” أخشى أن تموت زوجتي وأنا لم أتمكن من توفير علاجها بعد أن أُصيبت بمرض خبيث (سرطان الثدي)، هكذا عبّر معين عن جُلّ همّه وهو يتحدث معنا، ويكاد الحزن لا يفارق بصره أينما أشاح به فهمّه، مثل همّ العشرات من المرضى الذين تقطعت بهم السبل وعجزوا عن تأمين  علاجاتهم فكانت نهايتهم الموت المحتم.


يتحدث معين ”: إن تردي الأوضاع وارتفاع أسعار العلاجات لهذا المرض التي أرهقتني بشكل لا يطيقه عاقل انعكست على حياتي بشكل كبير، الأمر الذي اضطرني للإعلان عن بيع كليتي لتسديد تكاليف علاج زوجتي حد تعبيره.


 ويتابع ”: لقد استسلمت لواقعي المرير الذي دفعني إلى عرض كليتي  للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أن  ضاقت بي  السبل بسبب الأوضاع التي نعيشها منذ نحو ثمانية سنوات، فكيف لي أن اتحمل تكاليف هذا المرض وأنا راتبي لا يكفي حتى لدفع ايجار المنزل الذي اسكن فيه حالياً.


 يختتم معين  حديثه المؤلم بقوله ”: ارجوا ممن قرأ كلامي هذا وهو بحاجة إلى شراء كليتي أن يتواصل معي على هذا الرقم _770732694



comments

أحدث أقدم