أخر الاخبار

ضمن برامج التعليم التمريضي المستمر بالمستشفى بدء الدورات المهارية للممرضين والإفتتاح بدورة في أساسيات التعامل مع جهاز مزيل الرجفان( D. C shock)




 


تاربة_اليوم / سيئون

6 نوفمبر 2022

تقرير / إبراهيم أنيس.


برعاية مباشرة من الدكتور / صالح أحمد بن زيلع رئيس المجلس الإداري بمستشفى بن زيلع الحديث والدكتور / عابدين بارجاء المدير التنفيذي بالمستشفى وضمن البرنامج التعليمي المستمر لإكتساب المعارف وتعزيز المهارات والكفاءة التمريضية ' دشنت إدارة التمريض بالمستشفى صباح اليوم السبت 5/11/2022م دورة بعنوان : أساسيات التعامل مع جهاز مزيل الرجفان( D. C shock) أقامها الأستاذ / محمد صالح باشامخة حيث بدأ الدورة بنبذة مختصرة عن ECG وكيفية قراءته ومعرفة الحالات الطبيعية وغير الطبيعية بعد ذلك شرع في كيفية التعامل مع جهاز مزيل الرجفان( D. C shock) وكيفية التفرقة بين Cardioversion و Defibrillation موضحاً الفترة المناسبة لإستخدام كلاً منهما والمضاعفات التي قد تحصل بعد استخدامهما ' وفي نهاية المحاضرة تم عمل تطبيق مبدئي على جهاز مزيل الرجفان( D. C shock).


حضر الدورة مدير إدارة التمريض بالمستشفى وعدداً من الممرضين والممرضات من الأقسام التمريضية المختلفة بمستشفى بن زيلع الحديث وممرضين من هيئة مستشفى سيئون العام.








comments

أحدث أقدم