أخر الاخبار

مدير التدريب بالإدارة العامة لبحوث التنمية الإدراية والتدريب بساحل حضرموت يشارك في لقاء سيادة محافظ حضرموت مع منسقي (SIERY)




 


تاربة_اليوم / المكلا


شارك مدير التدريب بالإدارة العامة لبحوث التنمية الإدراية والتدريب بساحل حضرموت أ.مروة يحيى بامحفوظ  في اللقاءالمنعقد،اليوم ،في مدينة المكلا،برئاسة محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي مع المنظمات العاملة في المشاريع التنموية ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمنSIERY ( سيري ) الممول من الاتحاد الأوروبي EU وينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي  UNDP  .


واستعرض مدير التدريب بامحفوظ  آلية  بناء القدرات ورفع الكفاءات قبل الإدارة من خلال الدورات التي نفذت في المديريات المستهدفة والدعم الفني والتدريبي للمساهمة في تنمية المجتمع الحضرمي.  


وعلى هامش اللقاء ألتقى مدير التدريب بالإدارة العامة لبحوث التنمية الإدراية والتدريب بساحل حضرموت أ.مروة يحيى بامحفوظ بالمنسق الوطني لمشروع برنامج تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية لليمن أ.باسم السقير  ومنسق المشروع أ.عبدالله بن مخاشن للإطلاع على الخطط التدريبة النوعية للإدارةالعامة.


وبحث اللقاءآلية التدريب والتأهيل لتطوير الكوادر في الادارات المحلية بالمديريات والمحافظة المنخرطين في الدورات  والبرامج النوعية ومدى استفادتهم والتغذية الراجعة والمتابعة المستمرة.


وناقش اللقاء ماتم إنجازه من مشاريع وبرامج خلال الحقبة الماضية وتميزت فيها الإدارة العامة وآلية حصر الدورات التدريبية ومخرجاتها وأن تمارس صلاحيتها في إقامة الدورات وتكون كل الدورات والبرامج التأهلية  عبر الإدارة العامة بحيث يتم رفدها بالأدلة التدريبية اللازمة لتأكيد عملها على أكمل وجه بكامل صلاحيتها ومهامها ساحلا وواديا.



comments

أحدث أقدم