أخر الاخبار

محافظ حضرموت يهنئ نادي سمعون بتأهل فريق كرة القدم إلى الدرجة الأولى "دوري الأضواء" المكلا | 15 ديسمبر 2022| المكتب الاعلامي لمحافظ حضرموت هنأ محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، إدارة وجماهير نادي سمعون الرياضي بمدينة الشحر، بمناسبة تأهل فريق كرة القدم بالنادي، إلى الدرجة الأولى "دوري الأضواء" للموسم الرياضي 2022/2021م، إثر تعادله عصر اليوم الخميس 4/4 مع فريق نادي العين من محافظة أبين، وفوزه في الذهاب 1/4، في إطار المجموعة الأولى "تجمع محافظة شبوة". وأكد المحافظ أن التأهل جاء استحقاقًا للجهود التي بذلها النادي، وتوّجها اللاعبون بتحقيق الطموح الذي ظل النادي وجماهيره تنتظره لسنوات طويلة. وأعرب المحافظ عن التهاني لأبناء المحافظة كافة، بعودة نادي سمعون الى موقعه الطبيعي، المتناسب مع تاريخه الكروي، والتاريخ الرياضي لمدينة الشحر التاريخية. وأكد المحافظ بن ماضي، ان المحافظة تنتظر اكتمال الفرحة بتأهل ناديي التضامن وسلام الغرفة للدرجة الأولى بمشيئة الله تعالى.





 



محافظ حضرموت يهنئ نادي سمعون بتأهل فريق كرة القدم إلى الدرجة الأولى "دوري الأضواء"


( تاربة_اليوم ) / المكلا / خاص / المكتب الاعلامي لمحافظ حضرموت

16 ديسمبر 2022



هنأ محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، إدارة وجماهير نادي سمعون الرياضي بمدينة الشحر، بمناسبة تأهل فريق كرة القدم بالنادي، إلى الدرجة الأولى "دوري الأضواء" للموسم الرياضي 2022/2021م، إثر تعادله عصر اليوم الخميس 4/4 مع فريق نادي العين من محافظة أبين، وفوزه في الذهاب 1/4، في إطار المجموعة الأولى "تجمع محافظة شبوة".


وأكد المحافظ أن التأهل جاء استحقاقًا للجهود التي بذلها النادي، وتوّجها اللاعبون بتحقيق الطموح الذي ظل النادي وجماهيره تنتظره لسنوات طويلة.


وأعرب المحافظ عن التهاني لأبناء المحافظة كافة، بعودة نادي سمعون الى موقعه الطبيعي، المتناسب مع تاريخه الكروي، والتاريخ الرياضي لمدينة الشحر التاريخية.


وأكد المحافظ بن ماضي، ان المحافظة تنتظر اكتمال الفرحة بتأهل ناديي التضامن وسلام الغرفة للدرجة الأولى بمشيئة الله تعالى.



comments

أحدث أقدم