أخر الاخبار

ملايين الحضارمة في الداخل والمهجر يستعدون لإحياء اليوم الوطني الحضرمي 20 ديسمبر.




 


تاربة_اليوم  - إعلامية الحلف - المكلا

14 ديسمبر 2022


عقدت اللجنة التحضيرية لإشهار اليوم الوطني الحضرمي والذكرى التاسعة للهبة الحضرمية اجتماعها اليوم برئاسة رئيس اللجنة المقدم أحمد الجويد باقديم. وكرس الاجتماع لمناقشة خطط عمل كافة اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية الخاصة بفعاليات الساحل وتشمل الاعلامية والتنظيمية والحشد ولجنة الغذاءات والأمنية والنسوية والمالية وجرى إقرار خطة الاعلامية وكلفت بقية اللجان باستكمال خططها واقرارها يوم الغد . 


كما عقدت هذا اليوم ايضا اللجنة التحضيرية لليوم الوطني الحضرمي 20 ديسمبر وإحياء الذكرى الـ 9 للهبة الحضرمية بوادي وصحراء حضرموت اجتماعها الأول برئاسة المهندس هشام غالب بن طالب ، وبحضور الناطق الرسمي للجنة التحضيرية لليوم الوطني الحضرمي الأستاذ سلطان التميمي ،ومشاركة ممثلي المكونات الحضرمية ورؤساء اللجان المختلفة، وذلك لمناقشة التحضير والإعداد لفعالية اليوم الوطني الحضرمي..


هذا ويستعد الملايين من أبناء حضرموت في كافة ربوع حضرموت ومهاجرها، لاستقبال هذا الحدث التاريخي المميز في تاريخها، والمشاركة في فعالياته المختلفة، التي ستدشن بيوم ٢٠ ديسمبر بفعاليتين مركزيتين في المكلا وسيؤن في آن واحد، تعبيرا عن وحدة وتلاحم أبناء حضرموت ، وستستمر الاحتفالات باليوم الوطني الحضرمي حتى نهاية ديسمبر تتخللها فعاليات فرائحية وثقافية ورياضية وألعاب نارية ورفع الأعلام في كل المديريات.



comments

أحدث أقدم