أخر الاخبار

الشيخ بن هرهره اليافعي يهنئ قيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني 51 وذكرى الـ 30 من نوفمبر يوم شهيد الواجب الإماراتي




 


تاربة_اليوم / خاص
1 ديسمبر 2022


بعث الشيخ السلطان  أحمد بن عيسى عبدالله بن هرهره (اليافعي)
لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 51 وكذا بمناسبة ذكرى الـ 30 من نوفمبر يوم شهيد الواجب الإماراتي .

وجاء في البيان الاتي :

     
بسم الله الرحمن الرحيم .

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أفضل الخلق وخاتم الأنبياء والمرسلين صلاة وسلام دائمين، وعلى آله وصحبه اجمعين .
وبعد ..
نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بالأصالة عن نفسي وعن قبيلة آل الشيخ علي هرهرة بوادي وساحل حضرموت وكل من ينتمي الي القبيلة في مواطن الهجرة والاغتراب ، إلى قيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني ال 51 وبذكري 30 نوفمبر يوم شهيد الواجب الإماراتي.

وبهاتين المناسبتين الغاليتين على قلوبنا نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام رئيس الدولة حاكم إمارة أبوظبي صاحب السمو الشيخ /خليفه بن زايد آل نهيان واخيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي  الشيخ/ محمد راشد آل مكتوم وإلى صاحب السمو الشيخ/ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد إمارة أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والي اخوانهم الشيوخ حكام الإمارات والي شعبهم الكريم،  سائلين المولى عز وجل ان يحفظ قيادة وشعب إمارات الخير والمحبة والعطاء والسلام، وأن يعيده عليهم بالخير والسعادة والتطور والازدهار .

إننا  اليوم نحتفل معكم بمرور 51 عامًا على توحيد عيد الاتحاد الإماراتي تحت راية واحدة، دامت الإمارات حرة مستقلة وموحدة.
إنَّه ذكرى مرور نصف قرن كاملة من الزمن على توحيد الإمارات وتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، هو يوم فرح وسرور، فكلّ عامٍ  وقايد الوطن  بالف خير وصحة وسلامة  ويحق لك أيها الشعب العظيم أن تفرح وتفخر بهذه المناسبة العظيمة التي تعيشها دولة الإمارات اليوم،  نسأل الله تعالى المزيد من الأمن والأمان والحكمة والقوّة.

وبمناسبة مرور الذكرى الـ51  لليوم الوطني نتذكر هنا قائد مسيرة الاتحاد ونهضة الامارات، الوالد والقائد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه الذي أرسى دعائم واركان الدولة ورسخ روح الاتحاد في القلوب .وإخوانه حكام الإمارات
أولئك الذين ساهموا في حصول الإمارات العربية على الاستقلال كانوا يعلمون أنّ الحرية هي طريق السعادة وأنّ الشجاعة هي سبيل الحياة، وان الحرية ليست بالمجان فهي باهظة الثمن، في مثل هذا اليوم الوطني للإمارات، اكتسب شعب الإمارات حرية الرأي وممارسة شعائرهم دون أدنى نوع من خوف، عندما أرى ألوان عيد الاستقلال مرفوعة ومنتشرة في جميع أنحاء البلاد وخارجها ينبض قلبي بالفخر والتباهي،  لقد ضحّى آلاف الشهداء بأرواحهم قديماً لأجل أن تحيا بلدكم في هذا اليوم،

وبهذه المناسبات الغالية  فإننا نجدد العهد والوفاء،  ونؤكد وقوفنا الدائم مع القيادة الاماراتية وحكومتها الرشيدة لمحاربة قوى الشر والضلال الارهابية  وتياراتها وافكارها المتطرفة في اليمن، ونتوجه لها بعظيم الشكر والامتنان للدعم السخي وٱلا محدود المقدم على كل المساعدات الانسانية، وعلى الدعم العسكري واللوجستي لجيش النخبة الحضرمي

ستبقى الإمارات حرة مستقلّة ما بقي مواطنوها شجعان، محبين لإخوانهم العرب والمسلمين يتمنون الخير لكل العالم  لندعو الله تعالى أن يديم على وطنكم نعمته وخيره.

سيبقى شعب الإمارات دوماً شعباً واحداً متوحداً ضد الأعادي،

كلّ عام وأنتم بخير يا أبناء شعب الإمارات العربيّة التي اتّحدت على قلب رجلٍ ينبض توحيدًا لله، وحبًا بإعمار الأرض ورفاهيّة الإنسان، بارك الله جهود الأجداد ووفّق الله الأبناء والأحفاد للمسير على خطاهم.

بمناسبة العيد الوطني لبناء واحدة من أعرق دول العالم، وأقول، بارك الله بهمّة القادة الأبطال، وبارك الله بكم وأعادها عليكم بمزيد من الامن والرخاء، كلّ عام وأنتم على خير حال. وكل عام وأنت تزدادين عزّ وكرامة.

#حفظ الله دولة الامارات

#رحم الله شهداء الواجب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

صادر عن السلطان *أحمد عيسى  بن الشيخ علي هرهرة*

شيخ قبيلة ال شيخ علي هرهرة حضرموت / القطن / المصنعة

الخميس المـوافق
2022/12/1م



comments

أحدث أقدم