أخر الاخبار

تنظيمية مؤتمر حضرموت الجامع تدشن لقاءاتها مع الهيئات التنفيذية في المديريات





 




( تاربة_اليوم ) / خاص / المكلا

17 ديسمبر 2022


دشنت الدائرة التنظيمية لمؤتمر حضرموت الجامع اليوم , السبت , بالمكلا لقاءاتها مع  قيادات الهيئات التنفيذية في المديريات بعقد لقاء بالمكلا مع رؤساء ونواب الهيئات التنفيذية في مكاتب مديريات المكلا , وأرياف المكلا , والضليعة , وحجر , وبروم وميفع , ويبعث , ودوعن , وغيل بن يمين .


وفي التدشين أشار الأمين العام المساعد لشؤون الساحل والهضبة الدكتور عبدالعزيز الصيغ إلى أن هذا اللقاء يأتي في ظل استحداث الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة التي ستسهم بدور كبير في تعزيز عمل المكاتب , والاشراف على انشطتها , متمنيًا أن يحدث هذا نقلة نوعية في أنشطة الهيئات التنفيذية خلال الفترة القادمة .


بدوره رحب رئيس الدائرة التنظيمية الاستاذ محسن سالم نصير بقيادات الهيئات التنفيذية , مشددًا على أهمية العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف العامة التي تتضمنها مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع والتي تلبي تطلعات حضرموت وأهلها..


وأستعرض اللقاء تصور حول مهام الدائرة التنظيمية وأهدافها ومقترحات خطط مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات خلال العام القادم .


وتحدث في اللقاء رؤساء ونواب  مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات حول عددًا من المواضيع المتعلقة بأنشطتهم ومتطلبات العمل , مؤكدين على أهمية ايلاء مكاتب الهيئات التنفيذية المزيد من الاهتمام وتوفير الإمكانيات التي تسهم في تنفيذ خططها وبرامجها .



comments

أحدث أقدم