أخر الاخبار

البحسني يوجه الأجهزة العسكرية والأمنية بوادي حضرموت بتعقب مرتكبي الحادث الإرهابي في قطاع الرويك





 




( تاربة_اليوم ) / المكلا / خاص / المكتب الإعلامي 

9 ديسمبر 2022


أجرى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، اتصالًا هاتفيًا بقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، للإطلاع على تفاصيل الحادث الإرهابي في قطاع الرويك.


واستمع النائب البحسني، من اللواء الركن طيمس إلى تفاصيل الكمين الذي تعرضت له الأطقم المرافقة لفريق تابع لمنظمة الهجرة الدولية، أثناء مرافقتهم للفريق من سيؤون إلى مأرب، في قطاع الرويك، والذي نفذه مجهولين على متن 4 سيارات، وأدى إلى استشهاد اثنين، وإصابة أربعة من الجنود، مطلعًا على الإصابات التي تعرض لها العدو، والقبض على إحدى سياراتهم بالتعاون مع اللواء الأول حماية طرق.


وبعث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، خالص العزاء وعظيم المواساة إلى أسر الشهداء، وإلى زملائهم في السلك العسكري، مبتهلًا من المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة وأن يتقبلهم شهداء، ووجه قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بإيلاء الجرحى الرعاية الصحية الكاملة حتى يتماثلوا للشفاء.


وأدان اللواء الركن البحسني واستنكر بأشد العبارات مثل هذه الهجمات الإرهابية التي استهدفت أفراد القوات المسلحة وهم في أداء الواجب لتأمين وحماية فريق تابع لمنظمة الهجرة الدولية، موجهًا قائد المنطقة العسكرية الأولى، والمدير العام للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت بالبحث عن مرتكبي هذه الجريمة وتعقبهم، وتقديمهم للجهات المختصة لينالو جزائهم الرادع.



1 تعليقات

  1. من بركاة ابو العوجا هذي نتجة اعفائه من منصبه وانتظرو الارهاب

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم