أخر الاخبار

وزير المالية وأمين عام محلي حضرموت يطلعان على سير العمل بمكتب المالية ومصلحة الجمارك بساحل حضرموت








( تاربة_اليوم ) / خاص / المكلا

8 ديسمبر 2022


اطلع وزير المالية، الأستاذ سالم صالح بن بريك، اليوم بالمكلا، ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت، صالح عبود العمقي، على سير العمل بمكتب وزارة المالية ومصلحة الجمارك بساحل حضرموت.


وخلال الزيارة، يرافقهما وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق ووكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية ، تفقد الوزير بن بريك، والأمين العام، اقسام مكتب وزارة المالية، مطلعين على مستوى النشاط الإداري، والانضباط الوظيفي، لموظفي المكتب.


استمع وزير المالية، خلال اجتماعه بالمدير العام لمكتب وزارة المالية بالساحل، أنور الجعيدي، ومديري الأقسام، للصعوبات والعراقيل، فيما يتعلق بتسيير عمل المكتب، وكيفية تجاوزها خلال المرحلة القادمة.


 ونوه الوزير بن بريك، أن الوزارة تمضي قدماً لإنجاز التسويات والعلاوات، لموظفي مكاتب وهيئات السلطة المحلية، بساحل حضرموت، خلال الفترة القريبة القادمة، مشدداً على ضرورة إستكمال الإجراءات اللازمة، في هذا الإطار.


إلى ذلك قام الوزير بن بريك، ومعه الأمين العام صالح العمقي، في إطار زيارتهما الميدانية، بتفقد سير العمل بفرع مصلحة الجمارك بساحل حضرموت، متعرفين من مدير الفرع، عمر باعييس، للجهود التي يقوم بها الفرع لتحسين موارد الدخل.


واستمع وزير المالية، من مدير الفرع لأبرز العراقيل التي تواجه سير العمل، مبديا استعداد الوزارة لتذليل الصعوبات.


وشدد الوزير بن بريك، على أهمية الرفع من وتيرة العمل وتحسين الايراد، لإنعاش الاقتصاد الداخلي، بما يسهم في تعزيز الموارد  بساحل حضرموت.




 



comments

أحدث أقدم