أخر الاخبار

محافظ المهرة يلتقي ممثلي مؤسسة موانئ البحر العربي ويؤكد على أهمية التدريب والتأهيل في مجال الملاحة البحرية




 





( تاربة_اليوم ) / المهرة / المركز الإعلامي

8 ديسمبر 2022


أكد معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي على أهمية التدريب والتأهيل في مجال الملاحة البحرية والتعرف على القوانين البحرية،وذلك خلال لقائه رئيس قسم التدريب والتأهيل بالمؤسسة الأستاذ ماجد سالم القعيطي وأستاذ النقل الدولي واللوجستيات أنيل عبدالله الكثيري.


وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ومدير عام ميناء نشطون بالمحافظة الأستاذ سعيد أسد كريس، ثمن المحافظ بن ياسر الجهود التي تبذلها مؤسسة موانئ البحر العربي في مجال الملاحة البحرية لميناء نشطون ،مشيرا إلى أن السلطة المحلية ستقدم كافة أوجه الدعم لتفعيل الملاحة البحرية .


من جانبه أعطى رئيس قسم التدريب والتأهيل بالمؤسسة الأستاذ ماجد سالم القعيطي شرحا مفصلا عن الدورة التدريبية التي نفذتها المؤسسة لموظفي ميناء نشطون في القانون البحري، مشيرا إلى أن المستفيدين من الدورة تعرفوا على أهم اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بنقل البضائع البحرية وحقوق الدولة الساحلية على السفن المارة للموانئ وأنواع الملاحة وتقسيماتها. 


وفي ختام اللقاء قدمت إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي درع شكر وعرفان للمحافظ بن ياسر نظير جهوده الكبيرة في دعم أنشطة وفعاليات المؤسسة. 


حضر اللقاء، مدير عام الشؤون المالية والادارية الأستاذ عدنان بادينار ومدير الرصيف في ميناء نشطون نخوذا مسلم بريك السليمي، ويوسف محمد نيمر من قسم الإيرادات بالميناء.











comments

أحدث أقدم