أخر الاخبار

تزامناً مع الإحتفال بالذكرى الأولى للهبة الحضرمية الثانية "حرو".. قيادة الهبة الحضرمية الثانية تواصل عملية التحضير والإعداد للحشد الشعبي الكبير يوم السبت المقبل




 


تاربة_اليوم / خاص / الردود
من / المركز الاعلامي
15 ديسمبر 2022


تواصل قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة لقاء مخرجات حضرموت العام "حرو" ممثلة بالشيخ حسن بن سعيد الجابري،اليوم الخميس، عملية التحضير والإعداد الجيد للحشد الشعبي الكبير المزمع إقامته صباح يوم السبت المقبل الموافق 17 ديسمبر ،بمنطقة الردود ،تزامناً مع الذكرى الأولى للهبة الحضرمية الثانية "حرو" .

حيث تجري اللجان الرئيسة والفرعية منذ أمس الترتيبات اللازمة للحشد الشعبي الذي دعت لجنة لقاء حرو لكافة مكونات وشرائح المجتمع من مختلف مناطق ومدن وادي وهضبة وصحراء وساحل حضرموت إلى منطقة الردود.

وشدد قائد الهبة الحضرمية الثانية حسن الجابري على مشاركة جميع أبناء حضرموت في الحشد الشعبي من أجل إيصال صوتهم للجهات المعنية بأحقيتهم في إعادة حقوقهم وتحرير وادي حضرموت من قوات المنطقة العسكرية الأولى ومناصرة شباب الغضب بوادي حضرموت.*

*وأكد الجابري بأن الأمور على أتم الاستعداد والجاهزية لإنجاح هذا الحدث الشعبي المطالب بحقوق حضرموت المسلوبة، مشيرا إلى أن القيادة لن تخذل أبناء المحافظة مهما حدث ولن تتراجع حتى تحقيق كافة المطالب والحقوق المشروعة.










comments

أحدث أقدم