أخر الاخبار

محافظ المهرة يفتتح مبنى مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعد إعادة تأهيله




 









( تاربة_اليوم ) / المهرة / المركز الإعلامي

8 ديسمبر 2022






افتتح معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الخميس، مبنى مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، بعد إعادة تأهيله بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة. 


وبعد قص الشريط إيذاناً بافتتاح المكتب رسميا، قام المحافظ بن ياسر بمعية الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، بجولة في إدارات وأقسام المكتب، مطلعاً على عملية التحديث والتطوير .. ومؤكدا ان السلطة المحلية ستعمل جاهدة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه مكتب الخدمة والتأمينات وبقية المكاتب والمؤسسات الحكومية بالمحافظة. 


ووجه المحافظ على أهمية مضاعفة الجهود وإنجاز المهام اولا بأول بما يسهم في تحسين العمل وتطويره وضبط الدوام الوظيفي وحصول الموظفين على رواتبهم بسهولة بما يتواكب مع متطلبات المرحلة، مشيدا بالجهود التي تبذلها إدارة المكتب وكادره الوظيفي في تنفيذ المهام الموكلة إليهم. 


من جهته ثمن مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ علي سالم بن شرية دعم واهتمام المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وتوجيهاته بإعادة بناء وتأهيل مبنى المكتب وتأثيثه على نفقة السلطة المحلية وتذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة لما من شأنه الارتقاء بنشاط المكتب إلى الأفضل وتأدية مهامه.


حضر الافتتاح المشرف على قطاع الشؤون الفنية المهندس عوض قويزان ونائب مدير مكتب الخدمة المدنية الأستاذ عبدالحكيم التميمي وعدد من مدراء الإدارات بالمكتب.














comments

أحدث أقدم