أخر الاخبار

العميد الجابري يزور جرحى حادث تفجير مسجد الزيار بيبعث في مستشفى ابن سيناء




 


تاربة_اليوم / خاص - المكلا

12 ديسمبر 2022

من / التوجيه المعنوي - المكلا


زار العميد/عبدالعزيز الجابري نائب مدير عام الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل برفقة عدد من الأمنية ،جرحى الحادث الإجرامي الذي استهدف مسجد "الزيار" بمنطقة حول التابعة لمديرية يبعث الذين يتلقون الرعاية الصحية بمستشفى ابن سيناء بمدينة المكلا .


و خلال زيارة العميد "الجابري"  للجرحى الذين سقطوا جراء الحادث الإجرامي الذي كان بتفجير قنبلتين وإطلاق الرصاص الحي بدوافع خلافات شخصية مسبقه اطمأن على حالتهم الصحية وحرص على تلقيهم والرعاية الطبية المقدمة إليهم من الأطباء المعالجين ، لافتاً إلى أن زيارتهم تأتى تقديراً لهم ومن منطلق حرص قيادة الأمن والشرطة بالمحافظة على رعاية أبنائها ومواطنيها .


كما أكد  العميد الجابري ان قيادة والأمن بالمحافظة لن تتوانى عن  توفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم داعيا الله العلى القدير أن يمن عليهم بالصحة والشفاء العاجل وأن يعودوا قريباً  لأسرهم معافين سالمين لإستكمال رسالتهم السامية فى خدمة الوطن .


من جانبهم أعرب المصابين عن ارتياحهم بزيارة نائب مدير عام الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل العميد/عبدالعزيز الجابري التى تركت أثراً طيباً فى نفوسهم وعكست حرصه على التواصل مع أبنائه من رجال الشرطة والمواطنين .








comments

أحدث أقدم