أخر الاخبار

استنكرت واذانة العمل الإجرامي والإرهابي الجبان والغادرالذي تعرض له العميد الركن / المحمدي رئيس تنفيذيه انتقالي حضرموت ... تنفيذية انتقالي بروم ميفع تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر.






تاربة_اليوم /إعلام القيادة المحلية م/بروم ميفع 

 14/ديسمبر ٢٠٢٢م


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع ، بمحافظة حضرموت، مساء اليوم الأربعاء ، في مقرها بميفع ، اجتماعها الدوري الاول

لشهر ديسمبر. برئاسة الأستاذ ناصر سالمين التميمي رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية..

وفي بداية الاجتماع، أدان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع. وأعضاء الهيئة التنفيذية محاولة الاغتيال الفاشلة والجبانه التي تعرض لها سيادة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي

رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس لإنتقالي م /حضرموت فجر يوم الثلاثاء من قبل مجهولين ،وأكد رئيس تنفيذيه بروم ميفع إن مثل هكذا أفعال تدل على عجز تام لتلك العناصر عن مواجهة الحقيقة والواقع حتى أنهم جعلوا من تصفية القيادات السياسية والعسكرية والوطنية وسيلة مثلى تهيأ لهم طرقاً للفساد والإرهاب، ظنا منهم أن عمليات الأغتيال وزرع المفخخات وتلغيم الطرقات سيثني الأبطال عن مواصلة نضالهم أو أنها ستسكت صوت الحق  بهذه ألاساليب الرخيصة والأفعال الدنيئة والاجرامية التي لن  تؤثر على مسيرتنا النضالية ولن توقف نضالنا حتى نيل كامل حقوقنا الحضرمية خاصة، والجنوبيه عامة. مطالبا الاجهزة العسكرية والأمنية في محافظة حضرموت بتعقب الجناة وتقديمهم إلى العدالة في أسرع وقت ممكن متمنيا الشفاء العاجل للعميد الركن سعيد المحمدي رئيس تنفيذيه انتقالي المحافظة من الاصابه التي تعرض لها جراء العمل الإرهابي الجبان والغادر . هذا و ناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها اليوم خطة أنشطة الإدارات بالهيئة التنفيذية للفصل الأول للعام القادم ٢٠٢٣ م وتمت مناقشتها واقرارها. 

كما استمعت الهيئة التنفيذية للتقرير المالي المقدم من مدير الإدارة الماليه بالهيئة التنفيذيه الأستاذ محمد باسبعان للفصل 

الرابع للعام الحالي وتمت مناقشته واقراره. 

وخرج الاجتماع بالعديد من التوصيات والقرارات التي ترتقي بالعمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس بالمديرية. هذا و أختتمت تنفيذية بروم ميفع إجتماعها بمناقشة محضرها السابق ووافقت عليه.



comments

أحدث أقدم