أخر الاخبار

موقف مؤثر.. عماني يستضيف أرجنتينيا بمنزله عقب نفاد أمواله بكأس العالم|شاهد





تاربة_اليوم - متابعات 

جسد موقف مفاجئ جمع بين مقدم المحتوي العماني أحمد النوفلي الشهير بـ "أحمد باتو" ومشجع أرجينيتي كان يجري مقابلة مع مراسل الأرجنتين ضمن تغطية فعاليات كأس العالم 2022م في قطر معاني الكرم العربي من خلال شاب عماني في الفيديو لقي رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

يظهر في مقطع الفيديو المتداول بكثرة بين الشاب العماني المؤثر والمشجع الأرجنيني  إقرار من الشاب الأرجنتيني بأنه سيعود إلى بلده لأنه لم يعد  يمتلك أي أمول تكفي لتمديد إقامته لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في قطر. 

وفاجأه الشاب العماني بردة فعل خطفت القلوب ودالة على كرم العرب وحُسن ضيافتهم فيقول له “ لن تعود إلى الأرجنتين وستقيم في بيتي، وهنا مرحب بك في كل منزل”. 



وفرح الشاب الأرجنتيني كثيرا وكذلك المراسل من ردة فعل لشاب العماني كما احتضنه على الهواء مباشرة حيث يذاع اللقاء في الأرجنتين. 

وعبر الضيف الأجنبي عن فرحته لتلك الدعوة ليهتف مع المؤثر وعدد من المشجعين: “الأرجنتين هي الأفضل”.

ودعا المؤثر العماني المشاهدين: “تعالوا إلى قطر” مثيرا إعجاب واسعا من رواد عرب وأجانب تداولوا المقطع بكثرة.

موقف مؤثر بين عماني وأرجنتيني نفذت أمواله بكأس العالم

وكان من أبرز التعليقات لى مقطع الفيديو المؤثر: " أهل الكرم هذا عماني والنعم فيه أحمد بانو”، “ما أتوقع بتفرق سواء كان عماني أو قطري أو أي خليجي أو عربي، احنا ما لازم نبين لنفسنا من وين بالتحديد”، "العمانيين اهل كرم بجد، وأنا في السعودية مرة اتسرق مني موبايلي ومكانش معايا فلوس خالص لاأني كنت مستنية اخويا هاييجي ياخدنا من الروضة الشريفة يروحنا انا ومامتي،قولنا هنركب تاكسي لغاية الاوتيل ونشوف اخويا ينزل يديله الفلوس، سواق التاكسي كان عماني قولناله اول ما ركبنا ومارضيش ابدا ياخد فلوس لما وصلنا ووصلنا وكان عايز يدينا فلوس كمان واحنا ماشيين واستنانا لما اتأكدنا ان اخويا فالاوتيل، محترمين اوي بجد".

موقف مؤثر بين عماني وأرجنتيني نفذت أمواله بكأس العالم

وتابع آخر: “الجميل ان دا كان كله علي الهوا واتذاع في الارجنتين و انتشر هناك ازاي أنه العرب اهل كرم و اخلاق و كدا .. انه يعمل كدا مع حد مايعرفوش لمجرد انه ضيف في بلاده، تصرف عفوي بسيط بممكن يكون سبب في تغيير رأي شعوب كاملة، كل شخص في اي لحظة ما ممكن يكون فعلا سفير لبلدة و وطنه بأخلاقه و معاملته”.


 



comments

أحدث أقدم