أخر الاخبار

توضيح حول عدم إشراك المؤسسة المحلية للمياه في دوري المؤسسات للكرة الطائرة!!!




 


تاربة_اليوم / خاص / سيئون

2 ديسمبر 2022


بعد إجراء قرعة دوري المؤسسات في لعبة الكرة الطائرة كان لزاما أن نوضح بعض الحقائق حول استثناء فريق المؤسسة من هذا الدوري..


اولا المؤسسة استلمت رسالة فرع اتحاد الرياضة للجميع بوادي حضرموت حضرموت عبر الواتساب كبقية المؤسسات..

وتم الرد بالموافقة عبر رسالة رسمية..


بعد ذلك تفاجئنا بطلب فرع اتحاد الرياضة للجميع برسالة اعتذار من قبل المؤسسة على خلفية عقوبة الفرع لفريق المؤسسة في دوري كرة القدم مع أن المؤسسة بررت أسباب تلك العقوبة  برسالة رسمية لمدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة في حينه بأن المؤسسة تعيش وضع غير مستقر جراء الإضرابات العمالية التي شهدتها المؤسسة خلال تلك الفترة ولم تتمكن من حضور المباراة . 

الى جانب أن  العقوبة تعد ظالمة كون المؤسسة قد تقدمت باحتجاج رسمي على فريق التربيه مدعم بالوثائق غير أن  الفرع وللاسف لم ينصف المؤسسة واتخذ عقوبه جماعية بحق فريق المؤسسة وفريق التربية مع أن التربية لم يتقدموا بالاحتجاج في الوقت القانوني باعترافهم وبحضور مندوب المؤسسة الذي سلم رسالة الاحتجاج للفرع قبل الوقت القانوني ولم يتقدم فريق التربية بالاحتجاج بحسب إفادة احد مسؤولي الفرع!


قبل يوم من إجراء القرعة تم التواصل مع مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت الاستاذ/ رياض بن صلاح الجهوري واشعاره بطلب الجهة المنظمة..

إلا أن الفرع صمم على قراره وتم إجراء القرعة واستثناء فريق مؤسسة المياه الذي يعد اقوى والمرشح للبطولة..

مانخشاه أن يكون استبعاد فريق المؤسسة متعمد لابعادها عن المشاركة 

مع أن المفترض أن يكون الفرع اتحاد يعمل على  مشاركة الجميح بعيدا عن فرمان العقوبات التي هي بالأساس غير عادلة بسبب اللوائح المبهمة!!


نقدم اعتذارنا للاعبي مؤسستنا لعدم مشاركاتهم في هذه المسابقة للأسباب التي تم ذكرها بعالية..



صادر عن الفريق الرياضي بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي.. 








comments

أحدث أقدم