أخر الاخبار

النائب البحسني يلتقي بالمكلا مقادمة لجنة قبيلة نوّح








( تاربة_اليوم ) / المكلا / خاص / المكتب الإعلامي

14 ديسمبر 2022



التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بمدينة المكلا، مقادمة لجنة قبيلة نوّح، ضمن خطة لقاءاته بالمكونات والشخصيات القبلية والإجتماعية والسياسية بمحافظة حضرموت.


وأشاد النائب البحسني، بجهود لجنة نوّح وأدوارها في تحقيق الترابط الاجتماعي، وفض النزاعات والخلافات، مؤكدًا على أهمية الحفاظ على النسيج الاجتماعي وتماسك أفراده، وضرورة الاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية، لمساندتها في تحقيق تطلعات الشعب.


وأستعرض نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي التحضيرات الجارية لعقد لقاء موسّع يضم جميع القادة العسكريون والأمنيون والمدنيون والمكونات السياسية والقبلية في محافظة حضرموت، لتدارس الأوضاع والصعوبات والإشكاليات والمطالب المتعلقة بالمحافظة، لمناقشتها على مستوى المجلس الرئاسي، وبحث المعالجات المناسبة لحلها، لمساندة جهود قيادة السلطة المحلية بحضرموت في أداء مهامها.


من جانبهم عبّر مقادمة لجنة قبيلة نوّح عن دعمهم الكامل لكافة الخطوات التي يتخذها مجلس القيادة الرئاسي، وقيادة السلطة المحلية واللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت، في سبيل التصدي للهجمات الحوثية الإرهابية التي تستهدف المنشآت الاقتصادية الوطنية بالمحافظة.






 



comments

أحدث أقدم