أخر الاخبار

محافظ حضرموت يُبارك تأهل نادي سلام الغُرفة واكتمال عَقْدَ تأهل أندية المحافظة للدرجة الأولى





 




( تاربة_اليوم ) / الرياض / خاص / المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

23 ديسمبر 2022


أعرب محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، عن الارتياح باكتمال فرحة التأهل للدرجة الأولى لكرة القدم، بصعود فريق نادي سلام الغرفة للدرجة الأولى عقب فوزه عصر اليوم على فريق أهلي تعز بهدفين نظيفين على ملعب بارادم ضمن تجمع مدينة المكلا.


ورفع المحافظ، بالتهاني للهيئة الإدارية وللاعبي وجمهور نادي السلام، بالتأهل الذي تحقق بجهود اللاعبين والإدارة، ومن خلفهم جماهير النادي والجمهور الرياضي في حضرموت الذي وقف مؤازرًا لفريق السلام الذي أكمل عَقْدَ أندية حضرموت المتأهّله للدرجة الأولى، وهي سمعون عن تجمّع شبوة، والتضامن عن تجمع مأرب، والسلام عن تجمّع المكلا.


وأعرب المحافظ بن ماضي عن تهانيه للأسرة الرياضية في حضرموت، مشيدًا بجهود اللاعبين والهيئات الإدارية التي هيّأت الأجواء المناسبة لفرقها الكروية للتأهل، وللجمهور الرياضي الذي ظهرًا متماسكًا ومؤازرًا لبعضه البعض، ولمكتبي الشباب والرياضة واتحادي كرة القدم في الساحل والوادي.


وأكد المحافظ أن ما تحقق جاء نتاجًا للاهتمام بالقطاع الشبابي والرياضي، وانعكاسًا للاستعداد المبكّر لأندية المحافظة من خلال النشاط الرياضي المتواصل، والانخراط في منافسات النسخة السابعة لبطولة كأس حضرموت التي بدأت منافسات مرحلتها الثانية اليوم، وقبل ذلك بطولة كأس البلدة، والطموح الحقيقي الذي تجسّد في إصرار الأندية الثلاثة على التأهل. 


وبهذا تُمثّل حضرموت في دوري الدرجة الأولى للموسم القادم بإذن الله، أربعة أندية هي : الشعب، التضامن، سمعون، والسلام.



comments

أحدث أقدم