أخر الاخبار

بيان هام : المنطقة العسكرية الاولى تنعي اثنين من. جنودها الحضارم




 


تاربة_اليوم / خاص

10 ديسمبر 2022


نص البيان :


(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُون) صدق الله العظيم 


بنفوس محزونة وقلوب مكلومة ننعي استشهاد البطلين الشهيد جندي /سالم سعيد قروان والشهيد جندي/ سالم مبارك البحري من منتسبي قيادة المنطقة العسكرية الأولى كتيبة المهام الخاصة هذا اليوم الجمعة 2022/12/9م اثر تعرضهم لكمين غادر اثناء قيامهم بمهمة مرافقة موظفي منظمة الهجرة الدولية وذلك بمنطقة الرويك والذين استشهدوا تلبية لأداء الواجب الوطني وقد شكلوا ملحمة بطولية في سبيل أداء مهامهم اثناء الاشتباك مع العناصر المارقة اعداء الانسانية .


المنا كبير ونحن ننعي هذين البطلين  والذين ارتقوا إلى جوار ربهم بإذن الله شهداء  في هذه الظروف الأستثنائية التي يشهدها الوطن،وإننا إذ نعزي أسر الشهيدين ممثلةً بوالد الشهيد /سالم سعيد قروان ووالد الشهيد / سالم مبارك البحري وإخوانهم وذويهم ومحبيهم وزملاءهم من كتيبة المهام الخاصة ومنتسبي قيادة المنطقة وأبناء حضرموت والوطن عامةً فاننا نؤكد متابعتنا المستمرة وتوجيهنا الى كافة الوحدات المنتشرة بمنطقة الحادثة ببذل كافة الجهود حتى الوصول الى الجناة وضبطهم واحالتهم الى الجهات المختصة. كما وجهنا المعنيين بالاهتمام بزملائهم الجرحى واعطائهم الرعاية الصحية الكاملة سائلين الله لهم الشفاء العاجل .


نسأل الله العلي القدير أن يعصم قلوب أهـالي الشهداء  وذويـهم وزملاءهم من منتسبي المنطقة العسكرية الاولى كافة بالصبر والسلوان وأن يُسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا إنا لله وإنا إليه راجعون "


اللواء الركن /  

صالح محمد طيمس 

قائد المنطقة العسكرية الأولى 

قائد اللواء37 مدرع



1 تعليقات

  1. حرام عمل ارهابي دبر لهم من اعطا الحراميه معلومات عن الوفد الاممي هم الدحباشي المنطه الاولى نعم من يعرف هذا الا هم شلة الاصلاح نعم

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم