أخر الاخبار

مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية القطن يدشن دورة مجال تصميم الثيمات بمركز التدريب النسوي بالمديرية.




 


تاربة_اليوم / خاص / القطن

13 ديسمبر 2022


دشن مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية القطن اليوم، دورة تدريبية في مجال تصميم الثيمات والتي ينفذها مركز التدريب النسوي التابع لمكتب محو الأمية بمديرية القطن بالتعاون مع مركز المعالي الدعوي بساحة آل علي الحاج. 


وهدفت الدورة التدريبية التي تشارك فيها 16 متدربة، على مدى 3 أسابيع، إلى إكساب المتدربات معلومات ومعارف نظرية وتطبيقية في مجال التصميم وتعلم تصاميم التخرج ، خطوبة ، زواج ومواليد وغيرها. 


وفي التدشين، أكد مدير مكتب محو الأمية بمديرية القطن الأستاذ حداد الحمد، الى أن تنفيذ هذه الدورة، تأتي ضمن الخطة التابعة لمكتب محو الأمية وتعليم الكبار لهذا العام، مشيرا أن محو الأمية ليس مقتصر على التعليم فقط وإنما على التدريب والتثقيف معا. 


حاثا المتدربات على الانضباط والالتزام بأيام التدريب والتفاعل مع مدربة الدورة حتى يتم الإستفادة القصوى، مقدما شكره الى مدير مركز المعالي الدعوي بساحة ال علي الحاج على جهوده المبذولة في إنجاح العديد من الدورات التدريبية والتعاون مع مكتب محو الأمية بالقطن،  شاكرا السلطة المحلية بالمديرية والإدارة العامة لمحو الأمية على دعمها لبرامج وأنشطة محو الأمية التعليمية والتدريبية بالمديرية. 


وفي ذات السياق، أشار مدير مركز المعالي الدعوي بساحة علي الحاج الأستاذ عبدالكريم الماس، أن مركز المعالي سيبقى داعم لمثل هذه الدورات التي تعمل في خدمة المجتمع والمتدربات، مؤكدا تذليل جميع الصعوبات التي تواجههن وإنجاح هذه الدورة وفتح دورات أخرى. 


حضر التدشين مشرف صفوف محو الأمية الأستاذ سالمين عاشور هندوم ومديرة مركز التدريب النسوي ابها محمد.



comments

أحدث أقدم