أخر الاخبار

الشيخ "حسن الجابري" يلتقي المتحدث الرسمي بإسم المجلس الانتقالي الجنوبي




 


تاربة_اليوم  - المركز الإعلامي - الردود

1 ديسمبر 2022


التقى قائد الهبة الحضرمية الثانية - رئيس لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام "حرو" الشيخ حسن بن سعيد الجابري، اليوم الخميس، المتحدث الرسمي بإسم المجلس الانتقالي الجنوبي وعضو هيئة الرئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري.


وخلال اللقاء الذي جرى بمنطقة الردود ، رحب قائد الهبة الحضرمية الثانية حسن الجابري بالإستاذ علي الكثيري والوفد المرافق له، مشيراً إلى أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات وزيارات سابقة تصب في مصلحة محافظة حضرموت.


 وناقش اللقاء الذي حضره مدير عام ساه وعضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الشيخ مبارك بن عبودان الجابري،  مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في حضرموت والجنوب عموماً ، والجهود التي تبذل من أجل إنتزاع حقوق حضرموت كاملة غير منقوصة.


إلى ذلك أستمع المتحدث الرسمي علي الكثيري من القائد حسن الجابري كافة الخطوات الإستعدادية التي بصدد تنفيذها في القريب العاجل من أجل تحرير وادي حضرموت من قوات المنطقة العسكرية الأولى وتمكين رجال النخبة الحضرمية من إدارهم شؤونهم عسكريا.


وأكد اللقاء على ضرورة لم الشمل وتوحيد الجهود من قبل كافة المكونات وشرائح المجتمع الحضرمي من أجل وقف إستنزاف وإهدار ثروات حضرموت من قبل قوى الفيد والاحتلال بالمحافظة.


حضر اللقاء نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي بوادي حضرموت الشيخ كرامة بن الصقير الكثيري والمهندس صالح بازقامه نائب رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب والاخ سالم بن دهري الأمين العام للكتلة وعضو لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بإنتقالي سيئون .













comments

أحدث أقدم